حبس سما المصري واصدار النائب العام أمر ضبط وإحضار لسما المصري

تم ارسال بلاغ للنائب العام ضد سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري.. من قبل دينا هشام محمد وحسن عمرو شومان.. يتضمن البلاغ أنهم قد أرسلوا عدة بلاغات ضد المذكوره أعلاه والمقيمة في 7 شارع البورصة - التوفيقية - قسم الأزبكية.. 

وقالوا أن كانت البلاغات توضح ما تقدمه المدعو ضدها من ارتكاب عدة جرائم مخلة بالآداب العامة وتقديم محتوي جنسي فج يومي علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل (اليوتيوب - الانستجرام - لوبس... إلخ) .. مقابل بعض المبالغ المالية وتدفع لها هذه المواقع.. وهو ما يمثل جريمة الفعل الفاضح العلني والتحريض علي الفسق والفجور.. 

وقالوا أنهم قد فوجئوا بموقف السيد/ النائب العام.. الجاد والضروري ضد حنين حسام والملقبة بهرم مصر.. وهو يحقق الردع العام وشكروا سيادته جدا علي هذا الموقف.. وقالوا لما لم يتم إتخاذ أي إجراء أو قرار فوري بالتحقيق مع المذكوره سما المصري.. 

وبناءا علي ذلك قد تم إصدار قرار بضبط وإحضار سامية أحمد عطية والملقبة بسما المصري.. وآمر سيادته بالتحقيق معها عقب أن تم القاء القبض عليها من قبل مباحث قسم شرطة الازبكية صباح يوم الجمعة الموافق 24/4/2020 وهو أول أيام شهر رمضان الكريم.. تنفيذا لقرار سيادته وسوف تعلن النيابة العامة ما سوف يتم أثناء التحقيقات معها.. 

ويوجد شكوك بأنها تقوم ايضا بتحريض البنات علي عمل مثل ما تفعله هي.. مثل حنين حسام الملقبة بهرم مصر.

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم