تصريحات رئيس كوريا الشمالية بشأن خبر وفاته



بعد ضجة ح‘ل العالم بشأن خبر وفاة رئيس كويا الشمالية "كيم كونغ اون" علي مدي الثلاثة أيام الماضية.. تم ظهور مفاجأ للزعيم الكوري الشمالي.. وكان أمس الأحد الموافق 26/4/2020 .. بعد غياب يصل الي أسبوعين. 

تم إذاعة هذا الخبر الرسمي للزعيم.. علي الراديو الرسمي لمملكة كوريا الشمالية.. في صباح يوم الأحد.. يفيد بأن الزعيم الكوري.. جميع العمال والموظفين الكوريين الشماليين.. وهذا لأول إشارة للنشاط الاعتيادي له.. وهذا علي حسب ما قالته ونقلته وكالة (نوفوستي) وهي وكالة روسية. 

برقية تهنئة :

تم ارسال هذه البرقية من رئيس الحزب الشيوعي جينادي زيوغانوف.. بمناسبة ذكري زيارة الزعيم الكوري لروسيا..  وهذا علي حسب ما أعلنته اللجنة المركزية للنقل.

وتم الاعلان في الاذاعة الرسمية أيضا.. ان الزعيم الكوري الشمالي.. انه سعيد جدا للعمال والموظفين الذين قاموا بانشاء وبناء.. المدينة الجديدة "سامزيون".

وكانت اخر مرة أذاعة وسائل الاعلام الرسمية داخل كوريا لمكان االزعيم.. يوم 11/4/2020.. وكان وقتها يرأس اجتماعا.

وجاء ايضا تقرير عن مكان "كيم كونغ اون" انه متواجد.. في منطقة النخبة علي الساحل الشرقي للبلاد.. وعلي جانب آخر.. تم مشاهدة قطار الزعيم متوقف في محطة القيادة يومي 21 22 ابريل/2020.. بمدينة ونسون.. وهذه المدينة هي أفضل مدينة للزعيم.

وهذا اكيد تم الفات الأنظار حول.. ما يفكر به الزعيم الكوري.. لماذا لم يظهر شخصيا.. وأكيد هذا وراءه شيئا كبير لتفكير الزعيم لأنه شخص غير عادي.. وتم ارسال برقيات غريبة من قبل بعض البلدان إثر خبر وفاته.. وهذا سوف يجعله غاضبا من هذه البلدان طوال حياته.. لمعرفة البلدان وماذا أرسلوه إلي مملكته.. أضغط هنا

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم