وفاة رئيس كوريا الشمالية

وفاة رئيس كوريا الشمالية.. وهذا حدث أثناء إجراء عملية في القلب.. من قبل الفريق الطبي الصيني.. وتم إذاعة هذا الخبر في تليفزيون كوريا الشمالية.

وهذا يعني فرحة جميع اعداءه حول العالم.. مثل امريكا.. والرئس الامريكي دونالد ترامب.. وهذا خطأ فاضح.. لأن شقيقته هي من تتولي الزعامة من بعده.. وهي مثله تماما.. واعداء شقيقها ضمن اعدائها.

وسوف يتم بعض التغييرات الإستراتيجية داخل كوريا الشمالية.. لأن كيم يو شقيقته.. هي أخر وريثة لحكم البلاد.. وهي تعرف جيدا ان العالم بأكمله كان يهاب من شقيقها.. وعلي رأسهم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف يتم الاتخاذ في الاعتبار أن حكم بلد مثل كوريا الشمالية.. ليس بحجم البلاد الأخري.. وأنها بلد الكل يعمل لها ألف حساب.

وقد رثة جميع المحطات التليفزيونية بكوريا الشمالية.. بالتوجه برسالة حزينة للشعب الكوري تتضمن الآتي. 


أن الرئيس الراحل قد أفني حياته كلها للبلد والقضية والثورية وقام بالعمل بكل حيوية وجهد ليل ونهار من أجل تحقيق كل ما توصلة له كوريا الشمالية الان.. وقام باعدة توحيد البلاد.. وقام بالعمل علي سعادة الشعب الكوري.. وبالعمل والجهد المبذول من سيادته تم الاعلان عن استقلال البلد عن العالم بأكمله.. وقال أيضا أن الرئيس قد رحل في غضون البصر ونأسف بالإعلان عن هذا الخبر الحزين للبلاد. 


وكانت هناك أيضا ردود أفعال للشعب الكوري الشمالي.. عكس ما كان العالم متوقعه.. العالم كان متوقع ان الشعب سوف يكون فرحان لرحيله في يوم من الايام.. ونحن الان نشهد رحيله.. وكان رد فعل الشعب صدمة للعالم.. أنه قد بكي جميع الشعب الكوري الشمالي من أجله أمام الكاميرات ومحطات التليفزيون الكوري.. وتم الاعلان من قبل رموز كوريا الشيوعية العسكريين بأن الشعب حزين جدا لفراق الرئيس الراحل.. وتم تكرير البكاء الجماعي للمرة الثانية علي التوالي.. عقب مؤسس كوريا الشمالية "كيم ال سوكك".


ويأتي علي الجانب الآخر ردود أفعال بعض البلاد حول العالم بعد وفاة الرئيس الراحل ومؤسس كوريا الشمالية  والد "كيم كونغ اون".. 



  1. فنلندا. صرح وزير الشئون الخارجية لفنلندا.. يعلن عن القلق وتعزيز القبضة الحاكمة داخل كوريا الشمالية. 
  2. كرواتيا. قد قام رئيس جمهورية كرواتيا.. بتعازيه للشعب الكوري الشمالي فب مناسبة رحيل الزعيم. 
  3. الصين. صرح المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية بالصين.. بأن من الممكن أن تتحول كوريا من البكاء والحزن علي الرئيس.. للقوة لتوحد الصفوف.. وأن الصين ترحب بهذا من أجل استقرار التنمية في شبه الجزيرة الكورية. 
  4. كوبا. وقد قام مجلس الدولة في كوبا.. بالاعلان عن الحداد لوفاة الزعيم الكوري.. لمدة تصل الي ثلاثة أيام. 
  5. ألمانيا. قد صرح وزير الخارجية.. بأن المانية تريد أن كوريا الشمالية تقوم بنشر الاآمل للشعب الكوري. 
  6. كندا. صرح رئيس الوزراء الكندي.. بأنه قد يذكر الرئيس الراحل ومن كان يعاونه ومعه.. بأنهم ينتهكونحق المواطنين الكوريين من بداية حكمهم للبلاد.. وتم طلب بالتغيير الايجابي باعطاء الصلاحية للشعب بالخروج من الانغلاق والعزلة التي كانوا بها في عهد الرئيس الكوري الراحل. 
  7. أرمينيا. قام رئيس أرمينا بالتعزية للحكومة الكورية والشعب الكوري بأكمله. 
  8. أذربيجان. قام الرئيس إلهام عليف.. بتقديم برقيةعزاء "كيم جونغ نام" وهو أحد أبناء الرئيس الراحل.. تضمن اعرابه بخالص العزاء وأنه حزين علي والده. 
  9. أستراليا. طلبت الحكومة الأسترالية من كوريا الشمالية بضبط النفس عقب وفاة رئيسهم الراحل.. وطلبوا منهم الخروج عن العالم الذي كانوا فيه للعالم الخارجي وانهاء العزلة. 
  10. فرنسا. صرحت وزارة الخارجية الفرنسية.. بأنهم يلتزمون بالاستقرار والسلام الدولي بشبه الجزيرة الكورية.. ودعا وزير الخارجية الفرنسي بخروج الشعب والبلد من العزلة والنظام المغلق مثل دول العالم. 
هل سيتكرر هذا السيناريو أثناء حكم أخت كيم

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم