رد رامز جلال علي قرار نقيب الاعلاميين

جاء قرار نقيب الاعلاميين الدكتور/ طارق سعده.. رقم (11) لسنة 2020 .. بمنع الفنان رامز جلال.. الذي يقدم برنامج رامز مجنون رسمي.. بمنعه في الظهور جميع الوسائل الإعلامية لحين تقنين أوضاعه الرسمية.. وهذا يرجع للمادتين (2-19) من قانون نقابة الإعلاميين.. ووجه "سعده" للجهات المختصة بتنفيذ هذا القرار.. وهذا يرجع الي انه لم يحمل كارنيه النقابة وليس عضو بها.

وقد جاء علي النوحو آلآخر رد الفنان رامز جلال علي هذا القرار.. سوف أحترم قرار نقيب الإعلاميين.. وسوف أوفق جميع أوضاعي الرسمية مع النقابة لاستخراج كارنيه نقابة الإعلاميين. 

ونرجع للقرار مرة أخرى لأن الجزء الآخر من القرار كان موجه.. لرئيس قناة ام بي سي مصر.. وهذا بالاشارة الي جميع المخالفات والتجاوزات التي قام بها.. رامز جلال.. وهذا يرجع ايضا لقرار مستشفي الأمراض النفسية والعصبية.. ضد البرنامج المقدم علي القناة.. وهذا البالغ تحول الي النائب العام.. وهذا يرجع الي تضرر بعض المواطنين.. من محتوي برنامج "رامز مجنون رسمي" .

وذلك بعد رجع النقابة للدستور المصري.. واثبات ان المواطن هو اساس المجتمع.. وان جميع الأسر المصرية تتابعها.. وهذا سوف يفسد أخلاق بعض المواطنين.. وتجربة بعض المقالب في بيوتهم.. ونرجع للمادة 51 والتي تنص علي أن الكرامة حق لكل انسان ولا يجوز المساس بها وتلتزم الدولة وجميع هيئاتها باحترامها وحمايتها. 

وتم وجود بعض الاخطاء من النشاط المقدم من قبل المذكور علي قناتكم.. والتي تتوجه للشعب المصري بالأخص.. والقناة تحمل اسم الدولة.. وهذا مخالف.. وبناء علي كل ما تم ذكره.. تم اصدار هذا من النقابة بمنع ظهور الفنان/ رامز جلال علي أي وسيلة إعلامية تبث من داخل جمهورية مصر العربية.. لحين توفيق أوضاعه.

هنا نتساءل لماذا رامز جلال وبرامجه التي تتحارب من الجميع مع إنه برامجه من أكثر البرامج في مصر والدول العربية يتم متابعته.. وهو أكثر نسبة مشاهدة في رمضان 2020 .. ولحد وقتنا هذا تم اصدار عدد (3) بلاغات للنائب العام ومنع ظهوره في أي وسيلة إعلامية داخل مصر.. يمكنك قراءة البلاغات ومن هم مقدمين البلاغات من خلال.. الضغط هنا

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم