أنباء عن وفاة رئيس كوريا الشمالية والتعرف علي شقيقته

اعلنت "مجلة نيوزيك" الأمريكية بأن جميع وسائل الإعلام الكورية الشمالية تسيطر عليها الدولة.. واذاعة علي القنوات ونشرت في الصححف إحتفال بتأسيس قواتها المسلحة .. وهذا نوع من انواع التضليل علي الشعب.. وهذا عن يوم السبت 25/4/2020 .. وظل الرئيس الكوري الشمالي غائبا وسط الاحتفالية.. واخبار تفيد ان يوجد فريقا طبيا صيني الجنسية لتقييم حالته .

بينما نشرت صحيفة "انترناشيونال بيزنس تايمز" البريطانية.. ان يوجد شكوك حول وفاة الرئيس كيم يونج اون.. وقد اصدر مدير تليفزيون هونج كونج تقرير يتحدث عن حالة الرئيس المتاخرة.. وقد قال "جان سون" ان الحالة الصحية للرئيس والزعيم الكوري في خطورة.. ومن الملخص حول هذا انه من الصعب عليه التعافي من هذا المرض.

والكل داخل مملكة مملكة الزعيم الكوري من الصعب عليه اذاعة خبر مثل هذا.. والغريب في هذا ان الشعب الكوري لم يعرف هذه الاخبار حتي الأن لانهم ليسوا علي علم حول وسائل التواصل العالمي.. ولا القنوات التليفزيونية العالمية.. لأنهم لا يستخدمون اي برنامج من برامج التواصل الاجتاعي مثلنا..

وعلي الجانب الاخر اذا حدث شئ للزعيم الكوري فهي واحدة فقط عليها ادارة البلاد.. مثله تماما في الطباع.. وهي شقيقته كيم يو كونج..وهي تعتبر عضو بارز في حزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية.. وهي من كانت تدير البلاد عندما يغيب كيم يونج.. وهي أقوي امراءة في البلاد.. وهذا يرجع لتقرير المصلحة الوطنية عن عام 2019.

وهي كانت اول من قام بالدخول الي كوريا الجنوبية من عائلة كيم الحاكمة.. وذهبت للمشاركة في الألعاب الأوليمبية الشتوية.. وكان يرافقها وفد كوري شمال.. وهذا كان عن عام 2019 .

وفي تصريحات قديمة لها.. أنها قالت إذا تعرض شقيقي كيم يونج اون لاي محاولة إغتيال.. سوف أوجه جميع الأسلحة النواوية إلي واشنطن.. وهي ولاية امريكية للجيش الامريكي.. وسوف تكون هذه هي الحرب العالمية الثالثة.. وهي الوحيدة في عائلة كيم الذي تركها ولم يقتلها.. وهذا يعني انها مخلصة له وتحبه.

ونحن في إنتظار أخبار حديثة حول هذا وسوف نوافيكم الخبر فور صدوره

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم