أماكن للخروج في اسكندريه,أجمل أماكن للخروج في رمضان,اماكن للخروج في اكتوبر,أماكن الخروج في أول لقاء,اماكن ترفيه,اماكن الخروج في اكتوبر,اماكن للخروج,اماكن خروج في مصر,اماكن خروج في القاهرة,اماكن خروج,أماكن,اماكن الخروج فى تركيا,احلى اماكن الخروج,اماكن الخروج فى الغردقة,الخروج,للخروج,اماكن ترفية للاطفال في اكتوبر,احلي اماكن في القاهرة,افضل الاماكن فى القاهرة للخروج فى العيد

أماكن للخروج في مصر مفتوحة في العيد


قد صرح السيد / مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري.. بمنع صلاة العيد.. غلق كافة وسائل النقل العام والمترو وكل المؤساسات.. وغلق كل المحلات ووالحدائق والمطاعم والشواطئ.. وحظر حركة سير المواطنين بدءا من الساعة 5 مساءا.

وقد صرح المتحدث الرسمي لرئاسة الوزراء مع "لميس الحديدي" بأن المواصلات التي تعمل في هذه الفترة هي (أوبر - كريم - التاكسي - ميكروباص - توك توك)
تابع أفضل حلول قضاء عيد الفطر المبارك.. بدون أن نخالف قرارات سيادته.. وحافظا علي أرواحنا وأرواح من نحب :
وأفضل ألا يزيد التجمع عن ثلاثة أشخاص. 
  1. يمكنك أن تتفق مع photographer محترف وتطير إنت وأصدقائك أو خطيبتك ودي فرصة ليك طبعا تعمل Photo sation خيالية.. إليكم أبرز الأماكن للتصوير داخل القاهرة (وسط البلد - الكوربة بروكسي - كوبري روض الفرج "المعلق")
  2. الجلوس علي النيل في شارع أبو الفدا بالزمالك وهو يعتبر من أفضل الأماكن علي النيل.
  3. زيارة الأهالي والأحباب.
ومع كل ما سبق لا ننسي إتخاذ الحيطة والحذر ونلتزم بإرشادات الصحة العالمية والمصرية.. بأن نعقم الأيدي.. ونرتدي الكمامات.. والحفاظ علي أنفسنا.

وفي الآخر أحب أن أهدي كامل الإحترام والتحية للجيش الأبيض والشرطة لسهرهم وحمايتنا.. شكرا ليكم

يمكنك الدخول إلي قسم الربح من الإنترنت.. أضغط هنا 

يمكنك الدخول إلي قسم مقادير الأكل وطرق التحضير.. أضغط هنا 

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم