مواعيد حظر النقل,مواعيد عمل النقل العام,مواعيد عمل اتوبيسات النقل العام,مواعيد الحظر اليوم,مواعيد الحظر بعد العيد,مواعيد الحظر في مصر,مواعيد الحظر الجديدة,مواعيد الحظر غدا,مواعيد الحظر في مصر اليوم,مواعيد الحظر يوم السبت ٣٠ مايو,ايام ومواعيد الحظر,هل مواعيد الحظر اتغيرت,هل تغيرت مواعيد الحظر,مواعيد الحظر من الساعه كم للساعه كم,مواعيد الحظر من اليوم,اليوم السابع

مواعيد الحظر ومواصلات النقل العام بداية من السبت المقبل الموافق 30/5/2020


قد نوه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.. في خطابه الأخير قبل عطلة عيد الفطر.. علي مواعيد الحظر وحركة مواصلات النقل العام ومنهم مواعيد القطارات ومواعيد المترو.. وقال سيادته أن هذا الوضع سوف يتم تطبيقه بداية من السبت الموافق 30/5/2020 .. بعد عطلة عيد الفطر حتي الإثنين 15/6/2020 .

سوف يبدء حظر التجوال في تمام الساعة 8:00 مساء وينتهي في تمام الساعة 6:00 صباحا .

وننشر هنا في موقعنا New Egy كافة مواعيد التشغيل الجديدة :

مواعيد عمل مترو الأنفاق

  1. مواعيد الخط الأول لمترو الأنفاق من المرج الجديدة الي حلوان وسوف يتم تحرك آخر مترو من محطة المرج الجديدة تمام الساعة 7:30 مساء.. وسوف يتم تحرك آخر مترو من محطة حلوان تمام الساعة 7:15 مساء .
  2. مواعيد الخط الثاني لمترو الأنفاق.. سوف يتم تحرك آخر مترو من المنيب وشبرا الخيمة تمام الساعة 7:30 مساء.
  3. مواعيد الخط الثالث لمترو الأنفاق.. سوف يتم تحرك آخر مترو من نادي الشمس تمام الساعة 7:15 مساء.. وسوف يتم تحرك أخر مترو من العتبة تمام الساعة 7:45 مساء .

مواعيد عمل القطارات


قال المتحدث الرسمي لهيئة السكة الحديد.. سوف تعود حركة قطارات السكة الحديد لطبيعتها بعد عطلة عيد الفطر من السبت الموافق 30/5/2020 .. وهذا ما تم تقريره من قبل مجلس الوزراء لما يرجع إلي توقيتات الحظر .

مواعيد عمل النقل العام


قد قرر رئيس هيئة النقل العام في القاهرة "رزق علي".. بتعديل مواعيد وعدد ساعات العمل لجميع خطوط النقل العام لتتناسب مع مواعيد الحظر الجديدة .. وأنه أكد لأحد المصادر.. أنه يبدء العمل بداية من الساعة 6:30 صباحا.. حتي 7:00 مساء.. ليتمكن السائقين العودة للجراجات والعودة لبيوتهم .

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم