جوجل ادسنس,ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل,حساب ادسنس,جوجل ادسنس 2020,تفعيل ادسنس,انشاء حساب ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس 2020,شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس,انشاء جوجل ادسنس من الموبايل,حساب جوجل ادسنس,بديل جوجل ادسنس,تفعيل جوجل ادسنس,بديل لجوجل ادسنس,حساب جوجل ادسنس 2020,طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطة باليوتيوب,جوجل أدسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس,فتح حساب على جوجل ادسنس,انشاء حساب على جوجل ادسنس,طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس,أدسنس,الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين,الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت 2020,الربح من النت,الربح من الانترنت بسهولة,ربح المال من الانترنت,الربح,ربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت مجانا,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من الانترنت 2019,مواقع الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2018,الربح من الانترنت من المنزل,كيف تربح من الانترنت,كيف تربح المال من الانترنت,اربح من الانترنت,طريقة الربح من الانترنت
شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس

خطوات قبولي في جوجل ادسنس


اذا كنت تبحث علي الربح من الإنترنت.. والقبول في جوجل ادسنس أضخم شبكة إعلانات في العالم وهي التي تعرض الإعلانات علي YouTube .. فحلك سوف تجده هنا.. تابع الشرح بالكامل وطبقه لكي تنج وتكسب المال من الإنترنت.. وقد تم رفضي ثلاث مرات وفي المرة الأخيرة تم قبولي بنجاح.

أولا : أسباب رفضي في جوجل أدسنس :

  1. تم رفضي بسبب المقالات غير الحصرية.. واللي هي بتبقي موضوع منسوخ والتعديل عليه.
  2. الصور غير الحصرية.. كنت أدخل علي محرك بحث جوجل واكتب فيه اسم الموضوع وباخد الصورة انسخها داخل المقالة.
  3. القالب.. وهو من أهم الأشياء لظبط شكل المدونة وتنسيق المقالات والكلام.. ويوجد منه العديد من الأشكال ومنه الجاني والدفوع.. وأنا كنت أستخدم مثل أي شخص القالب المجاني. 

ثانيا : خطوات قبولي في جوجل ادسنس :



  1. تم مسح جميع المقالات غير الحصرية.. وكان عددها 10 مقالات.. وتم التقديم في أدسنس لثاني مرة.. وتم الرد بالرفض.. بسبب انتهاكات سياسات جوجل أدسنس .
  2. تم مسح جميع الصور جميع الصور غير الحصرية.. وتبديلها بصور مكتوبة بإسم العنوان فقط ولا يوجد بها أية حقوق للملكية للغير.. وهذا تم علي برنامج ال paint .. وهو موجد علي أي جهاز كمبيوتر.. وتم التقديم في أدسنس للمرة الثالثة.. وتم الرد بالرفض.. بسبب انتهاكات سياسات جوجل أدسنس .
  3. تم تبديل القالب المجاني الذي كنت استخدمه لتنسيق مدونتي.. بقالب blogger المجاني وهو اسمه قالب بسيط.. ولا تستهون بشكله ولغبطة تنسيقه ولكن عليك أن تتحمل هذا مجرد أسبوع.. وأول ما أدسنس تقبلك يمكنك تبديله بالقالب المحبب لك.


ولكن المهم أن يكون لديك علي الأقل عدد 20 مقالة وعندما تبدء بالتقديم في أدسنس حاول علي قدر الإمكان أن تواصل كل يوم علي الأقل مقالة.. ويكون لديك صفحة سياسة الخصوصية ومن نحن وإتصل بنا وهذا شرط أساسي.

وإذا كنت تريد المساعدة لكي تنجح برجاء التواصل معنا عبر هذا الرابط لمساعدتك.. أضغط هنا

إذا كنت تريد إنشاء مدونة علي بلوجر والربح منها.. أضغط هنا
إذا كنت تريد إنشاء متجر إلكتروني لبيع المنتجات لمعرفة المزيد.. أضغط هنا

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم