إنشاء مدونة علي بلوجر وكيفية الربح منها


يعتبر الربح من الإنترنت.. هو وسيلة سهلة يمكن لاي شخص التعامل معها وربح المال أيضا.. إليكم من أهم المنصات لربح المال من الإنترنت.. منصة بلوجر العملاقة.. وهي خدمة مجانية مقدمة من شركة جوجل العالمية.. بعد أن تنشئ مدونة وتبدء بالعمل عليها بعد عدة مشاركات حصرية.. يمكنك التقديم في برنامج جوجل ادسنس.. لعرض الإعلانات في مدونتك أو موقعك وربح المال منه.

يمكنك أن تعمل علي بلوجر لنشر الأخبار الحصرية.. أيضا كتابة قصص.. تقديم شرح.. تحميل أفلام وفيديوهات ومسلسلات. وإليكم أفضل شئ ممكن تقديمه علي بلوجر إذا كنت صاحب محل أو شركة أو ست بيت تبيعي منتجات "أون لاين" يمكنكم عرضها.. ويأتي العملاء والشراء منك "أون لاين".. ويمكنك الإتفاق مع شركات الشحن لتوصيل طلباتك.. وزيادة ربح المال.

كيف يمكنك أن تبدء بهذا المجال العملاق.. إليكم طريقة إنشاء موقعك الخاص علي مدونة بلوجر والربح منها.

1 - إذهب إلي بحث جوجل وأكتب به بلوجر.. ثم تقوم بالضغط علي أول نتيجة كما موضح بالصورة الأولي.


2 - ثم تقوم بالغط علي.. أنشئ مدونتك كما موضح بالصورة الثانية.


3 - ثم تقوم بكتابة الإيميل الخاص بك (gmail) .. الذي تريد إنشاء موقعك به.. في المكان المحدد في الصورة الثالثة.

4 - قم تقوم بكتابة باسورد الإيميل الخاص بك (gmail) .. في المكان المحدد في الصورة الرابعة.


5 - وفي هذه المرحلة تقوم بكتابة أسم الموقع الذي تريدة.. سواء كان بالعربية أو بالإنجليزية.. الذي سوف يبحث الناس عنه في البحث.. وأيضا يظهر لهم داخل الموقع.


6 - وفي الصورة السادسة.. سوف تكتب في الخانة السادسة.. نفس العنوان الذي كتبته في الصورة الخامسة.. وفي الخانة الأخري (السابعة).. سوف تكتب عنوان ال URL وسوف تكتبه بالإنجليزية كما موضح بالصورة.


والأن مبروك عليك أنت الأن تمتلك موقع.. يمكنك نشر ماذا تريده وبعد فترة زمنية بعد مشاركة عدة مشاركات.. يمكنك الإشتراك في جوجل أدسنس وربح المال.


يمكنك أيضا التوجه إلي قسم الربح من الإنترنت لمعرفة المزيد.. أضغط هنا
يمكنك أيضا تحويلها إلي متجر إلكتروني لمعرفة المزيد.. أضغط هنا

***********************


***********************

Post a Comment

أحدث أقدم